LPNM Condemns Malicious, Politically Motivated Abduction, Torture and Mock Trial of Hannibal Gaddafi

The Libyan Popular National Movement Calls Upon the Governments of Syria, Lebanon, Iran to Deny Opponents Avenues by Which They Can Dismantle and Divide Support for a United, Revolutionary, Anti-imperialist Struggle Through Lies, Treachery and Sedition.


حول ملابسات خطف هانيبال معمر القذافي

تابعت الحركة الوطنية الشعبية الليبية ملابسات الإعلان عن خطف هانيبال نجل القائد معمر القذافي رحمه الله، حيث تأكد لها أن عملية الخطف تمت على أيدي بعض العصابات المحسوبة على التيار الشيعي في لبنان، وقد أكره على الظهور في بعض الفضائيات اللبنانية في حالة تدل على تعرضه للتعذيب المبرح اثناء التحقيق معه حول قضية زج باسم ليبيا فيها منذ أن كانت سن هانيبال وقتها لم تتجاوز السنتين ، وبرئ القضاء الايطالي ساحة ليبيا من التهمة مرتين ، والثابت للمنصفين أن جريمة أختفاء الامام الصدر تقع في دائرة الصراع بين التيارات الوطنية والعميلة داخل الطائفة الشيعية خصوصا ولبنان عموما .

عليه فإن الحركة تدين عملية الخطف وما ترتب عن ذلك من تعذيب وإعتداء على مواطن ليبي بريء من تهمة كيدية لأغراض سياسية ، وتشير إلى أن قادة الميليشيات الفبرايرية الذين تتعاون معهم العصابات التي خطفت هانيبال هم من يتحكم في ليبيا وليس هانيبال.

وتدعو الحركة الشرفاء في سوريا ولبنان وأيران الى تفويت الفرصة للاعداء المشتركين الذين يسعون لاثارة الفتنة وحشد أصطفاف أنصار الفاتح مع معسكر العملاء ، في وقت نحن نرى أنها حرب ثورية وليست ظائفية أو عنصرية.

وتحيئ الحركة المحامين والسياسيين والاعلاميين الشرفاء الذين استجابوا لنداء الحركة وبادروا بالدفاع عن هانيبال أمام النيابة اللبنانية والاعلام اللبناني والسياسيين اللبنانيين.

وتتوجه الحركة إلى الحكومة اللبنانية بضرورة التدخل الفوري لإطلاق سراحه، وفي نفس الوقت تناشد حكومات سوريا وإيران وروسيا التدخل الفوري لدى الحكومة اللبنانية بالعمل على تأمين حياة الأخ / هانيبال معمر القذافي .

المجد للشهداء ……الحرية للوطن
الحركة الوطنية الشعبية الليبية
التاريخ ٥ ربيع الاوال
الموافق ١٥-١٢-١٣٨٣ ور(٢٠١٥م)

anayha

Hannibal Al Gaddafi Detained and Tortured in Lebanon

Advertisements