Letter to Leadership of Hezbollah and Lebanese Parliament Regarding Hannibal Gaddafi

ديسمبر‏، الساعة ‏12:49 مساءً‏ ·

ررسالة عاجلة
إلى سماحة السيد حسن نصر الله أمين عام حزب الله اللبنانى
إلى الأستاد نبيه برى رئيس مجلس النواب اللبنانى

بلغنا خبر إعتقال إبن الزعيم الراحل ” معمر القدافى ” الأستاد ” حنبعل القدافى ” فى سوريا وتحويله الى لبنان .

و إذ نؤكد أن السيد ” حنبعل القدافى ” هو مجرد إبن زعيم و لا دخل له لا من قريب و لا من بعيد فى موضوع إختفاء سماحة السيد ” موسى الصدر ” فإننا نهيب بحضرتكما التدخل من أجل الإفراج الفورى عليه و عدم إقحامه فى أي موضوع أخر .

نحن الجزائريون كنا و لازلنا مع محور المقاومة و الممانعة شعبا و حكومة بحكم أننا ننتمى لنفس المحور الذى دفع شهدائنا الأبرار الثمن الغالى من أجل البقاء فيه و الثباث عليه.

كنا مع هذا محور المقاومة و الممانعة فى فلسطين و فى لبنان و ها نحن اليوم معه فى سوريا و اليمن و لن نغير من موقفنا فى شيء و قبلها كنا فى ليبيا مع هذا المحور أثناء عدوان النيتو و بالتالى فنحن أخدنا عهدا على أنفسنا أن نبقى أوفياء لرسالة شهيد الوطن فى كل مكان و كل زمان .

نحن أعطينا عهدا كجزائريين للزعيم الراحل ” معمر القدافى ” بأن نحافظ على عائلته ، فالعائلة فى ذمتنا و فى جوارنا و ضيافتنا منذ سقوط ليبيا بيد عملاء النيتو ، هذه العائلة التى دفعت الثمن غاليا أثناء و بعد عدوان النيتو و أستشهد منها ثلاثة أبناء ” عز العرب و خميس و المعتصم بالله ” و أعتقل منها إثنان ” سيف الإسلام و الساعدى ” فيكفى ما عانته هذه العائلة الكريمة من نزيف للدم و الدموع .

لا يمكن أن نقبل أن يكون لحزب الله أو للسيد “نبيه برى” ضلع فى ذلك الإعتقال ، هذا الحزب الذى دافعنا عنه و مازلنا معه فى لبنان و فى كل مكان لأنه يمثلنا نحن الجزائريون الذين ننتمى لمحور الممانعة و المقاومة ، و كما تدخل هذا الحزب سابقا فى قضايا عديدة للإفراج على المختطفين فإننا نهيب به اليوم التدخل الفورى للإفراج على الأستاد ” حنبعل القدافى ” و سنكون له شاكريين .

قضية ” حنبعل القدافى ” تخصنا نحن الجزائريون أولا قبل الليبيين و عليه فإن نتمنى من المحور الذى دفعنا عمرا من أجله أن يأخد هذه الرسالة المفتوحة بعين الإعتبار .

دمتم منا و نحن منكم .

و السلام عليكم
ادارة
منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة


 

أحمد قذاف الدم

Advertisements