Declaration ( No.2) Information Request About Those Involved In Bani Walid’s Events

إعلان (2) طلب معلومات للمتورطين في أحداث بني وليد

المسئولين عن المعتقلات التى نقل اليها الضحايا والمسئولين عن حرمانهم كما يشمل هذا تحديد المسئولين عن عمليات التعذيب المؤدى الى الوفاة أو عمليات القتل فى السجون أو التحريض على القتل للمعتقلين .
7- تحديد المسئوليات المباشرة عن عمليات الانتقام والتدمير والحرق والسرقة وذلك بتحديد واعداد قوائم واسماء وصفات ودور كل من قام مباشرة او بالتحريض او غطى على ا

لعمليات السابق ذكرها سواء من كان منفذا مباشرة من مسئولين عسكريين أو من المليشيات او من علم بذلك ولم يقم حسب مسئولياته باجراءات تمنع حدوث ذلك ولايستثنى من هذه المسئوليات المستويات الرسمية السياسية او العسكرية أو الامنية المفترض بها منع وقوع هذه الانتهاكات كلا حسب مسئولياته وواجباته .
8- تحديد المسئوليات المباشرة عن عمليات منع الاهالى من العودة الى مدينتهم وذلك بتحديد وأعداد قوائم وأسماء وصفات ودور كل من قام مباشرة بأبعاد السكان عن مدينتهم وأوقفهم على المعابر والبوابات وتعدى عليهم بالضرب او الاهانة وسبب فى معاناتهم وقطع عنهم الطريق وأوقفهم وقبض عليهم وسرق منهم أثناء عملية رجوعهم الى مدينتهم او مغادرتهم لها .
الحملة الدولية تدعو الجميع من الشرفاء الى التعاون معها لاحقاق العدالة ولمنع الافلات من العقاب ومنع تكرار هذه الجرائم عن طريق أحالة المرتكبين الى القضاء العادل النزيه الذى ينصف الضحية والمتهم , العدالة يجب ان تتحقق .

E-mail : icge2012@yahoo.com
Skype : icge2012
Facebook : www.facebook.com/icge2012