LPNM: On Prisoners Freed by the Libyan Army in Ganfouda

سعيد رشوان

الاسرى الذين تم تحريرهم هذه من قبل القوات االمسلحة العربية الليبية. .

كنت في زيارة لهم هذا المساء . هولاء تعرضوا للتعذيب والامتهان والجوع ولهم اكثر من ثلاث سنوات لا لشئ الا لوقوفهم في واجبهم الوطني للدفاع عن الوطن والعرض .

كانوا يستعملونهم الخوارج دروع بشريه امام زحف القوات المسلحة التي حاولت تتحمل الخسائر في الارواح وفي المعدات حتي لايصاب هولاء الاسري المحريين اليوم بأذي . اليوم هولاء الاسري يكبرون مجهودات اخوتهم من القوات المسلحه التي حافظت علي ارواحهم وتحريرهم .

ونحن ايضاً نكبر ونقدر هذه المجهودات العظيمه التي قامت وتقوم بها القوات المسلحه علي هذا العمل التاريخي الجبار . لقد عشنها معهم لحظه بلحظه ونعلموا هذه المجهودات العظيمه القوات المسلحه وقيادتها .

ان الاصوات المبحوحه التي تنقل في غير الحقيقه والتي تطالب بمحاكمة هولاء الاسري او تتهمهم بانهم كانوا يساعدون الدواعش بدل اطلاق سراحهم . نقول لهم انتم بهذه الاصوات لازلتم مستمرين في العبث وشق الصف في كذب المرتزقة والاغتصاب .

مازلتم بغلتكم مستمرين في تأجيج الراي العام ومازلتم تنفذون في مخططات عدو الوطن انتم تعيشون في مشروع اليهودي العنصري برنارد ليفي الذي خرب الوطن بالعملاء والجهله والمغفلين . ولكن الشعب الليبي اليوم قوي بحقيقة الموأمرة .

افيقوا واخرجوا من هذا الوحل وارفعوا صوت الوطن والحقيقه .. ارفعوا صوت المصالحه واطردوا غوقه ومثاله االذين وضعوكم في هذا الوحل . باعدوا هذه الاصوات بالمصالحه والمحبه لابناء بلادنا المنهوبه والمسلوبه من العملاء الخونه .

 

Advertisements