رسالة من العميد عائشة عبدالسلام إلى أسرة القائد معمر القذافي

العربية | فارسی | ENGLISH | FRANÇAIS | ESPAÑOL | TÜRKÇE | ITALIANO | DEUTSCH | PORTUGUÊS

بسم الله الرحمن الرحيم,

الي نبع الوفاء فينا والعز والشموخ والكرامة والكبرياء,

** السيدة الصابرة الصامدة أم الشهداء والاسري…ام كل احرار الوطن …الحاجة صفية حرم سيدي وقائدي ورمز صمودي ومجدي وعنفواني وشموخي سلام الاحرار لك وادعو الله ان يمن عليك بالشفاء.
* اختي الغالية كريمة سيدي وقائدي ورمز صمودي الدكتورة عائشة معمر القذافي سلام الاوفياء الاحرار
* الغالية الدكتورة هناء معمر القذافي سلام الاحرار ..
* أبناء سيدي وقائدي واحفاده سلام الاحرار الشرفاء

اعلمكم بان سيدي وقائدي حي في قلبي ولم يغادرني وكان سبب اساسي في مدي بصمودي طيلة ايام سجني ..فلم اشعر بكل ما تعرضت له من ظلم وقهر لان ايماني باني كنت ادافع عن وطني وشرفي وقائدي وسيدي ..وانني كنت اوفيء بقسمي الذي اقسمته امام سيدي القائد الاعلى وسيدي القائد العام يوم تخرجي ولهذا انا على حق .

اختي الدكتورة عائشة …اعلمي بانني اخترت ان تكون ارض الرصيفة العنيدة هي اول مدينة ادخلها وفاءا مني لما قدمه رجالها وابطالها من مواقف معي طيلة وجودي بالسجن فهم لم يتركوني وقاموا بكل ما من شأنه مساعدتي لكي اخرج من السجن ..ولهذا كانت بني وليد وجهتي الاولي ..وما حظيت به من استقبال وما وجدته منهم من ثبات على المبدا فعلا هو فخر وعهد ان تعود العظمي كما كانت باذن الله تعالي .

اختي الدكتورة عائشة ..ساكون خلال ايام بالجنوب باذن الله ..ومن الان اضع نفسي تحت تصرفكم انتم ال القديس سيدي وقائدي ..وانا على اتم الاستعداد للعمل في اي برنامج اكلف به من قبلكم او من قبل اخونا الدكتور سيف الاسلام ..واعلمك بانني بصحة ممتازة وقادرة على العمل في اي وقت وفي اي مكان …واقسم لك انني مازالت عائشة التي حملت الوفاء للقائد الرمز طيلة سنوات عمري ..ومازالت وفيه لقسمي امامه .

اتمني ان يصلكم سلامي واتوجه من خلالكم لا اهلنا في بني وليد رجال ونساء واطفال بالشكر والتقدير والامتنان لما وجدته فيهم من ثبات على المبدا ..ووفاء للعهد وايمان بعودة الوطن والراية الخضراء.

الغالية علينا واختنا الكبري ام الشهدا واسري الوطن الحاجة صفية ..اختنا الدكتورة عائشة ..الغالية هناء …ابناء واحفاد القديس سيدي القائد الرمز معمر القذافي ..ادعو الله ان يجمعنا بكم قريبا في الساحة الخضر ..وفي احضان بيتنا الصامد.
لكم مني سلام الاحرار …يااحرار وحرائر الوطن .

نلتقوا في الساحة الخضراء والبيت الصامد قريبا باذن الله تعالي .
ابنتكم واختكم ورفيقتكم العميد عائشة عبدالسلام محمد على.

ارض الرصيفة العنيدة بني وليد الشموخ
5.01.2017

aljamahir