Libyan National Army General Command Vows to Prosecute Perpetrators Behind Massacre of Detainees

Editorial Comment:

Threats of prosecution and condemnation are a weak and wholly inadequate response to the murders in the absence of meaningful, effective action.

Had the Libyan National Army followed through with their stated goal to march on Tripoli to liberate the city from the coup regime, this crime could not have happened.

Justice for 15 Prisoners Murdered in Tripoli: Urgent Appeal to the United Nations,Human Rights Organizations, International Community


القِيادة العَامة تتعهد بِملاحقة جُناة مجزرة سُجناء الرّويمي

المرج – بوابة إفريقيا الإخبارية

توعدت القيادة العامة للقوات العربية الليبية المسلحة الجناة المجرمين المسؤولين عن تصفية سجناء الرويمي بالملاحقة الأمنية والقانونية.

وأعتبرت القيادة أن هذه الجريمة البشعة إحدى جرائم الميليشيات الإرهابية التي تسيطر على العاصمة طرابلس، مشيرة إلى أن إخفاء الشهود لم ولن يخفي عنا ما نعرفه عنهم وعن توجهاتهم وما اقترفوه في حق الليبيين من مآس وجرائم .

وأكد البيان الصادر عن القيادة أن حكومة الوفاق الوطني المنبثقة عن حوار الصخيرات حاول أن تضفي صفة الشرعية عليها وإعطائها إمكانيات القوات المسلحة الليبية في عملية تضليل ومراوغة سياسية وإعلامية دعائية لفرض الحكومة في مؤسسات وهمية لا تمت للوطنية والمبادئ الإنسانية بصلة ولعل جريمة سجن الرويمي خير شاهد على وحشية وجنوح هذه الميليشيات نحو الجريمة والارهاب.