كلمة الاستاذ خالد رمضان ابو عميد في مظاهرة اهالي ورشفانة 8-3-2016

كلمة الاستاذ خالد رمضان ابو عميد في مظاهرة اهالي ورشفانة بخصوص تفعيل قانون العفو العام وتفعيل الجيش والشرطة 8-3-2016

بسم الله الرحمن الرحيم

انطلاقا من تعاليم ديننا الحنيف وإقتداء بأخلاق رسولنا الكريم وشهامة ابائنا و اجدادنا و كل من سبقنا في دأب الحريه و الانسانيه وو انطلاقا من واجبنا الاخلاقي تجاه كل الاسرى و المعتقلين و المعذبين .

نقف اليوم امام النصب التذكاري لشهداء بئر ترينه احدى معارك الجهاد على ارض ورشفانه لنعلن للعالم كافة بأنه .. لا سلام .. لا مصالحه .. لا وفاق بدون اطلاق كافة الاسرى و المعتقلين دون قيد او شرط .

وليعلم الجميع بأننا لا نترك رفاقنا و اخوتنا و اخواتنا مهما كان الثمن باهضاً و اننا ملتزمون بميثاق مؤتمر العزيزيه للدفاع المشترك بين كل القبائل الليبيه و الذي اكدو عليه في مؤتمر سلوق المجاهده .

وهذه رساله لمن يبعث في رسائل تهديد لقبيلة الزنتان العربيه بكونها منهت تسليم الاسير سيف الاسلام معمر القذافي للمحاكمه و هددها بالاجتياح و هدد خصوصا كتيبة الحمايه للاسير سيف الاسلام حيث جاء هذا التهديد من امير الجماعه الليبيه المقاتله المتطرفه .

فنرد عليه ونقول باننا و كما قاتلنا صبيانك من عصابات فجر ليبيا فأننا مستعدون لقتالك انت و من تبعك ليس دفاعاً عن الاسير سيف الاسلام فحسب بل ايضاً دفاعاً عن اي قبيلة عربيه ليبيه تسعى انت و زمرتك لقتالها .

و رسالتنا الاخيره الي رجال الوطن الذين يملكون نوايا صادقه لأنقاذ مايمكن انقاذه من الوطن حتى و ان اختلفنا سياسياً فأننا متفقون على انقاذ الوطن فعليكم بمادوة طيبه بإطلاق كافة السجناء و الاسرى و حينها ستجدوننا في الصفوف الاماميه للدفاع عن ليبيا من اي عدوان .

والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته


Rishvana Demonstration Demanding Release of Political Prisoners, Activation of the Army