LPNM Press Conference on Unjust Sentences and the Current Humanitarian Crisis in Libya

عقدت شعبة الاعلام والشعبة القانوية بالحركة الوطنية الشعبية الليبية مؤتمر صحفى حول الاحداث والتطورات الميدانية فى ليبيا وما يعانيه الشعب الليبي وخاصة المدن التى سيطرت عليها التنظيمات الارهابية والتكفيرية وتنظيم داعش ، وما يتعرض له المدنيين من تنكيل واعمال وحشية والذى كان من نتائج نكبة فبراير والتدخل الاجنبي فى ليبيا ..

وحول الاحكام الجائرة والباطلة بحق الكوادر والقيادات الوطنية ، والتى تأتي ضمن سلسلة من الاجراءات التى افضت الى تدمير الدولة الليبية كما خطط لها الغرب الصليبي الحاقد .

الحركة الوطنية الشعبية الليبية تعقد مؤتمرًا صحفيًّا حول مجاز داعش في ليبيا

علي طرفاية

تعقد الحركة الوطنية الشعبية الليبية، مؤتمرا صحفيا، حول الجرائم التي يرتكبها تنظيم الدولة ( داعش ) فرع ليبيا ضد المدنيين، وذلك بعد غد الثلاثاء، بمقر الحركة بالقاهرة.

وقال الدكتور فايز العريبي، أحد منظمي المؤتمر، في تصريح خاص لـ”البوابة نيوز”، اليوم الأحد: إن المؤتمر سيناقش الأوضاع المتأزمة في ليبيا وتنامي الجماعات الإرهابية وعلى رأسها تنظيم الدولة، والجرائم الوحشية التي يرتكبها هذا التنظيم الإرهابي ضد المواطنين الأبرياء، خاصة في مدن ترهونة وسبها وسرت.

كما سيتم طرح فكرة الدعم السري الذي يقدمه المجتمع الدولي لهذه الجماعات من خلال الجماعة الأم المعروفة بجماعة الإخوان، واستراتيجية برناردينو ليون رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، لتمكين الإخوان والليبية المقاتلة الموالية لتنظيم القاعدة من السيطرة على الدولة الليبية ومقدراتها.