Libyans Take to the Streets to Protest Sentencing of Heroes of the Al Fateh Revolution



بني وليد‬ 28-7-2015 ياقايد ورفلة خوتك حتى كان خدو تابوتك


بيان سبها الشاطي رفضا لقرار محكمة الميليشيات الارهابية الظالمة.

براك الشاطئ : احتجاجات ضد احكام الاعدام على رموز النظام الجماهيري

بني وليد – بوابة افريقيا الإخبارية

جاب عدد من المواطنين بمركباتهم الالية شوارع بني وليد في مظاهرة حاشدة رافضة لقرار المحكمة التي صدر اليوم الثلاثاء ضد عدد من رموز النظام السابق.

ونادى المشاركين في المظاهرة بالافراج على سيف الاسلام القذافي وعودته الى العمل السياسي لانهاء المأساة التي تعاني منها ليبيا منذ اكثر من اربع سنوات .

ودعا المتظاهرون في هتافاتهم واللافتات التي رفعوها المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الانسان الى العمل على “وقف تنفيذ هذه الاحكام الجائرة التي صدرت تحت تهديد سلاح المليشيات التي تسيطر على العاصمة طرابلس”.

وكانت محكمة استئناف طرابلس اصدرت اليوم الثلاثاء احكاما بالاعدام على نجل العقيد معمر القذافي ( سيف الاسلام) والبغدادي المحمودي اخر رئيس وزراء في عهد القذافي وعبدالله السنوسي رئيس جهاز المخابرات في عهد القذافي وعدد من القيادات السياسية والامنية في عهد القذافي

كما قضت المحكمة بالسجن على عدد اخر لمدد مختلفة تتراوح ما بين عشرة واثني عشر عاما مع الحرمان من الحقوق المدنية بصفة دائمة.

وبرأت المحكمة ثلاثة من رموز النظام معمر القذافي منهم عبد العاطي العبيدي

بني وليد تنتفض في وجه احكام المرشد و زمرته

خليج التحدي سرت تنتفض في وجه احكام المرشد وزمرته


سبها الان بعد صدور احكام العار


قبائل الجميل تنتفض في وجه احكام المرشد وزمرته

الجميل- متابعات

تسود حالة من الاحتقان الشديد مدينة الجميل مسقط رأس البغدادي المحمودي رئيس الوزراء السابق الذي أصدر قضاء طرابلس اليوم”الثلاثاء” حكما باعدامه رفقة عدد من رموز النظام السابق.وقال شهود عيان ان الاعلام السوداء رفعت في شوارع المدينة احتجاجا على أحكام محكمة طرابلس التي وصفت بالقاسية.وكانت محكمة الإستئناف بالعاصمة الليبية طرابلس قد أصدرت اليوم الثلاثاء حكما غيابيا بإعدام سيف الإسلام القذافي ،ورئيس جهاز المخابرات الليبي الأسبق عبد الله السنوسي، و7 مسؤولين آخرين من ضمنهم البغدادي المحمودي.

رد المقارحه على الاحكام الصوريه :
اذا لم يتم الغاء الاحكام فوراً سنقطع الماء عن العاصمه طرابلس و المنطقه الوسطى مدى الحياة .

احفظو صورة هذا المرتزق

بوابة إفريقيا الإخبارية – متابعات

خرج اهالي منطقة الغريفة بوادي الحياة مساء اليوم في مظاهرات حاشدة ضخمة ضد الحكم الذي وصفوه “بالجائر والذي اصدرته محكمة استئناف طرابلس ضد قيادات الوطن”

وقال مراسل بوابة افريقيا الاخبارية ان المظاهرات الرافضة لحكم المحكمة لازالت مستمرة في شوارع المدينة حتى هذه اللحظات تنادي بضرورة “الغاء هذه الاحكام التي صدرت عن محكمة تسيطر عليها مليشيات مسلحة.”