Da’esh Release Video of Coptic Christians Executed in Sirte

Editorial Comment: Although there is no doubt that the video is intended to make the victim’s families aware of this atrocity, it is interesting that the narrator is American, speaking in English, not Arabic.  This is further proof of the real origins of Da’esh.

Video >>

داعش ينشر فيديو لإعدام 21 مصريًا في ليبيا

القاهرة – بوابة الوسط | الأحد 15 فبراير 2015,
عناصر «داعش» يقودون المخطوفين قبل قتلهم على ساحل البحر (الصورة من الفيديو الذي نشره التنظيم، الأحد 15 فبراير 2015) (photo: ) عناصر «داعش» يقودون المخطوفين قبل قتلهم على ساحل البحر (الصورة من الفيديو الذي نشره التنظيم، الأحد 15 فبراير 2015)

نشر تنظيم «داعش» قبل دقائق قليلة شريط فيديو على موقع يوتيوب على الإنترنت يُظهر عملية إعدام 21 مصريًا مُختطفين في ليبيا، بطريقة الذبح البشعة التي اعتاد التنظيم تنفيذها ضد المخطوفين لديه.

وحدد التنظيم موقع العملية على «ساحل ولاية طرابلس» التابعة للتنظيم.

وظهر في الفيديو عناصر التنظيم ملثمين يرتدون ملابس سوداء ويحملون السكاكين، وكان قائدهم بزيه العسكري المموه يتحدث الإنجليزية، ويتوعد الدول الغربية بالقتال.

وأعلن التنظيم، الخميس الماضي، أنّ من أسماهم بـ«جنود الخليفة» في ولاية طرابلس، أسروا 21 مصريًا قبطيّاً، ونشروا صورا لهم بملابس الإعدام البرتقالية في منطقة ساحلية مجهولة، دون أن يوضح مصيرهم، ولكنهم كانوا يتخذون وضعية الذبح، وبدا من ورائهم عناصر التنظيم بالملابس السوداء يحملون السكاكين.

وحفاظا على مشاعر أهالي الضحايا والقراء تعتذر «بوابة الوسط» عن نشر الفيديو.

Link