Announcement of the Launch of a National Campaign for Humanitarian Aid and Support of Our People in Rishvana

بسم الله الرحمن الرحيم
{انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ}
صدق الله العظيم

تحية الصمود والمقاومة والجهاد ،،

أيها الأخوة الأحرار في كل ربوع وطننا الحبيب ليبيا، أيها الصامدون تحت القصف والموت والدمار، أيها المهجرون قسراً واجباراً والمشردين في شتات الأرض، يا من تتحينون الفرصة وتبحثون عن أي سبيل نحو المقاومة بكل أشكالها لدعم وطنكم الحبيب، يا من تتلهفون لدعم اخوتكم المرابطين في منطقة ورشفانة تحت قصف العصابات التكفيرية والجهوية، يامن تنهمر دموعكم ليل نهار حزناً وقهراً لما يتعرض له اخوتكم من أبشع أنواع التطهير العرقي ومحاولة تهجيرهم من أرضهم التاريخية في تكرار مبتذل لما سبق وحصل مع أهلنا في تاورغاء الجريحة مع ذلك الصمت المطبق الذي ساد كل أرجاء الوطن وكأنها لحظات حداد لا تنتهي.

أيها الأحرار .. اننا في هذا اليوم التاريخي قررنا بأن نكسر جدار الصمت وأن نهب لنجدة أهلنا في ورشفانة واضعين نصب أعيننا الذكرى العظيمة والدلالة التاريخية لهذا اليوم الذي استشهد فيه شيخ الشهداء عمر المختار بعد أن قام جنود الاحتلال الايطالي الفاشي العنصري باعدامه أمام جمع غفير من أبناء الشعب الليبي ليكونوا شاهدين على أروع مثلٍ في الشجاعة والتضحية والفداء لأرضنا الطاهرة المباركة التي رواها الأحفاد بدمائهم مجددا في ملحمة 2011 وما قدموه من قوافل الشهداء حتى ساعتنا هذه.

في هذه الذكرى التاريخية ونحن نسير على خطى الشهداء ونواصل النضال ضد قوى الفاشية والعنصرية مع اختلاف مسمياتها وانتماءاتها فـإنـنـا نـعـلـن
عن انطلاق الحملة الانسانية التطوعية لإغاثة ودعم صمود ومقاومة أهلنا في ورشفانة، و ندعوا جميع أبناء الشعب الليبي للإنضمام إلينا في هذه الحملة لتكون خير عون ومدد للصامدين المرابطين دفاعاً عن أرضهم وعرضهم وتكون عاملا مساعداً ويد عون وانقاذ تمد لكل ضحايا تلك الابادة الجماعية التي يتعرض لها شعبنا كل يوم على يد أولئك الدمويين من الظلاميين والجهويين والمجرمين.

أخي يا ابن الوطن .. أختي يا ابنة ليبيا .. تخيلوا أنكم بتبرعكم بدينار واحد فقط قد تنقذون حياة مجاهد أصيب أو تمنحون أساسيات الحياة البشرية لأسرة جلها من النساء والشيوخ والاطفال أو توفرون رصاصة لمجاهد يدافع عن أرضه و يدفع بها الشر عن أبنائه وعرضه، بدينار واحد اخوتي تعززون صمود أهلنا في ورشفانه وتجعلون من أملنا في دحر قوى الشر والظلام واقعاً يتحقق، وطريقاً من الأمل يُرسم نحو قيام ليبيا من جديد كدولة واحدة موحدة قوية ترعى أبناءها وتحفظهم كما حفظوها وكانوا فداءً لها بدمائهم وأرواحمهم وأموالهم.

اخوتي الأحرار في كل بقاع الوطن والمهجر وفي الشتات .. لن يكون الدينار أغلى من قطرة دم تنزف في ورشفانه ولا روح تزهق في جبهات القتال ضد التكفيريين والجهويين .. ولكنه سيكون عامل صمود للمجاهدين وبلسماً لجراح المصابين وملاذاً آمناً للمنكوبين من النساء والشيوخ والاطفال.

سوف توضح آليات العمل وجمع التبرعات في تعميم لاحق خلال الساعات القادمة لا تتأخروا عن تلبية النداء، وعاش الوطن بأبنائه الأوفياء المخلصين.

لا تبخلوا على ورشفانة .. لا تبخلوا على ليبيا .. لا تبخلوا على الوطن ،،

الحملة الوطنية الإنسانية
لدعم صمود أهلنا في ورشفانة

بتاريخ اليوم الثلاثاء
الموافق : 16 /9/ 2014