( محاكم الفاشست تعود من جديد ) (والدفاع عن الوطن يصبح جريمة )

1545057_442561582539561_1368810447_n( محاكم الفاشست تعود من جديد )
(والدفاع عن الوطن يصبح جريمة )

تابعت باهتما مايسمى بمحكمة في طرابلس لمجموعة من الرجال دافعوا عن وطنهم
ضد الغزو الصليبي..

وسمعت حديث القاضي وحديث المدعي العام .. وتذكرت المحاكم الصوريه التي كان يديرها سيئ الذكر الجنرال قرسياني الغازي الايطالي لليبيا.. اذ ان جريمةالمجاهدين انهم وقفوا ضد ايطاليا وحاربوها لانها غزت وطنهم لتستعمره ..
وتصدر الاحكام بالاعدام والمبررات انهم حاربوا الدولة ووقفوا ضدها.. وهي الدولة الغازية وتصبح الجريمة التي عقوبتها الاعدام هي الدفاع عن الوطن..

ومحكمة طرابلس هذه تعيد التاريخ الايطالي المقيت .. فهي تؤكد في اتهامها للرجال الذين تضعهم في القفص . بل في الاقفاص .انهم قاتلوا (الثوار )

ولم توضح المحكمة ان الثوار الذين تعنيهم .. هم جموع الليبيين المغرر بهم والذين دفع بهم الناتو لتخريب وطنهم ودولتهم وممتلكاتهم..وفق خطة وضعها لهم اليهودي ليفي برنار..وكانت طائرات الناتو تمشط لهم الطريق وتحطم دفاعات وطنهم..

والرجال الذين يحاكمون تهمتهم الدفاع عن الوطن ضد الغزاة … أهذه جريمة ياعالم ..؟

ويتحدث المدعي العام عن موضوع المرتزقة الذي لاوجود له الا في عقول من شكل المحكمة . او في برامج محطة الجزيرة سيئة الذكر ..

وحشر المدعي العام . والاجدر به ان يسمى المدعي الخاص – اسمي ضمن اسماء من ذكرهم في هذا الموضوع والذين الصقت بهم اعترافات تحت تعذيب الكهرباء والسياط .. وانا لااريد ان اتنصل من اي عمل قمت به عن قناعة في سبيل الدفاع عن الوطن .. الا انني أؤكد ان هذا الموضوع لاأساس له من الصحة..

لقد قمت بالحديث في الاذاعة اخاطب القبائل ..ولقد عملت في لجنة ارجاع الليبيين من المهجر وحفظ كرامتهم وشرفهم..اما قضية المرتزقه التي يلوكونها منذ الغزو كاحدى مبرراته .. ويحاولون تاكيدها بالباطل .. فهي من اختراعات المخططين لغزو ليبيا ..

وانا لو اعلم ان هناك محكمة عادلة وان هناك دولة . لما خرجت من ليبيا منذ الاول . ولعدت لها الان لاقدم نفسي للمحكمة لاثبت ان هذا الموضوع لااساس له من الصحةوان تلفيق التهم بالباطل لايثبت للتمحيص والتحقيق والتدقيق ..
وان الباطل لايمكن ان يلغي الحقيقة مهما حاولت محاكم الباطل تزويرها..

وليعلم انصار ليفي اننا بذلنا كل الجهد في صدهم والدفاع عن الوطن وهو عمل يشرفنا عمله.. ويشرف اولادنا واحفادنا اننا لم نخن الوطن .. الا ان القضايا التي لم تكن موجودة ولم نفعلها لم تكن موجودة .. ننفيها لا للخوف ولكن دفاعا عن الحقيقة.

د.محمد القشاط

الحركة الوطنية الشعبية الليبية